إلهام شاهين ويسرا إلهام شاهين ويسرا

فيديو| إلهام شاهين توضح حقيقة شجارها مع يسرا في «القاهرة السينمائي»

ريم الزاهد الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 12:39 م

حالة من الصدمة انتابت الفنانة إلهام شاهين، بعد تداول أنباء عن وقوع شجار بينها وبين الفنانة يسرا، أثناء افتتاح «مهرجان القاهرة السينمائي الدولي» في دورته الـ 40 بدار الأوبرا، والذي تنتهي فعالياته اليوم الخميس. 

 

أكدت شاهين، في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي الذي يعرض عبر قناة "دبي"، أنه لا صحة لكل ما كتب ولا يوجد أي خلاف بينها وبين يسرا فهما صديقتان ولم يحدث بينهما أي شيء خلال الحفل.

 

تابعت شاهين، لتؤكد أنها حتى لا تتذكر هذه الصورة ولا تعرف كيف تخيل من تسبب في انتشار هذه الشائعة أن هناك مشاجرة حدثت، مشيرة إلى أن النقاش الوحيد الذي تم بينهما خلال الحفل عندما اعتذرت يسرا، لها لأنها قد لا تستطيع حضور حفل عيد ميلادها لسفرها وقتها إلى الخارج، وكانتا تتحدثان بشكل عادي.

 

ومن جانب آخر، صرحت إلهام شاهين، أنها وافقت على المشاركة في فيلم «الفارس» مع الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة نيللي كريم، والمقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، حيث يعد فيلم «الفارس» من أقوى الأفلام  السينمائية التي تتضمن قضايا الإنسانية والحب المشاعر وخلافه، وانتهى مؤلف العمل من النسخة الأصلية من الفيلم، والذي يتضمن معارك حربية وأكشن. 
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة