أرشيفية
أرشيفية


المؤبد لعاطل اشترك مع ربة منزل لسرقة المارة بالإكراة

عزت مصطفى- مصطفى عبدالله ميري

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 12:53 م

 

حكمت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد طاهر شتا، بالسجن المؤبد لعاطل وربة منزل، تخصصا في سرقة المارة بالإكراه.

وثبت من التحقيقات وكشف أمر الإحالة، قيام المتهم أحمد أيمن، عاطل بقتل المجني عليه إسلام سليمان عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدا العزم وبيت النية على قتله وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض "مطواة"، وما أن ظفر به حتى قام بتسديد عدة طعنات استقرت بصدره قاصدا من ذلك قتله فأحدث إصابته التي أودت بحياته، كما زكر امر الاحالة قيام المتهمة وزينب صلاح، ربة منزل بإخفاء المنقولات المسروقة والمتحصلة من الجريمة.

 
واوضحت تحريات محمد حمدي رئيس مباحث شرطة المرج قيام المتهم الأول بعقد العزم على سرقة المارة بالإكراه وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض "مطواة" وحاول تهديد المجني عليه حال سيره بالطريق العام باستخدام السلاح الأبيض لكي يتمكن من سرقته إلا أن المجني عليه قام بمقاومته فقام المتهم بتسديد له عدة طعنات باستخدام المطواة استقرت في صدره قاصدا قتله فأحدث إصابته التي أودت بحياته متمكنا بسرقة هاتفه الخلوي، و قام بإهدائه للمتهمة الثانية وهي على علم من أنه متحصل من جريمة سرقة. تم عمل المحضر اللازم وأخطرت النيابة المختصة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة