هيونداي باليسايد
هيونداي باليسايد


تعرف على مواصفات هيونداي «باليسايد» بمعرض لوس أنجلوس

محمد زين

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 04:05 م

 

أطلقت شركة هيونداي رسميًا، طراز «باليسايد 2020» الجديد بمعرض لوس أنجلوس للسيارات 2018، وذلك قبل عرضها بأمريكا الشمالية في صيف عام 2019.

 

ووفقًا لموقع "caradvice" المتخصص بقطاع السيارات أن باليسايد 2020 بها ثلاثة صفوف من المقاعد تكفي 8 أشخاص مغطاة بكسوات جلد نابا الفاخر، زر لطي مقاعد الصفين الثاني والثالث يتوفران بها عدد من منافذ USB، بينما نجد بالأمام شاشة عدادات 12.3 إنش رقمية بالكامل، شاشة 10.25 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي الداعم لأندرويد أوتو وآبل كار بلاي مع الشحن اللاسلكي السريع، كما يوجد نظام صوتي محيطي، إضافة إلى شاشة علوية تعرض كل من السرعة، مؤشرات مثبت السرعة، نظام الملاحة، وعدد من الأنظمة المساعدة للسائق.

 

كما تأتي باليسايد مع شبك أمامي تتكامل معه مصابيح LED الأمامية والنهارية، إضافة لوجود شارات إنعطافات بالمرايا الجانبية ، مع ديناميكية هوائية عالية بفضل انحناء العمود الأمامي والجناح الخلفي ومنطقة التبريد الأمامية الكبيرة.

 

وللحفاظ على راحة الركوب والثبات، تأتي بالسايد مع عجلات 18 و20 إنش، بينما تم استخدام الألمنيوم في صنع عدد من أجزاء مفاصل التوجيه الأمامية والحوامل الخلفية مع تخفيف وزن أذرع نظام التعليق الأمامية.

 

ومن المقرر أن تأتي هيونداي باليسايد 2020 مع عدة ألوان تتضمن الأسود، الأبيض، الفضي، الرمادي، الأحمر الداكن، والأخضر، على أن تصل للأسواق العالمية نهاية العام المقبل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة