الرئيس السيسي يستقبل مروة العبد
الرئيس السيسي يستقبل مروة العبد


صور| متواضع وبسيط.. أول تعليق لـ«مروة» سائقة التروسيكل بعد لقاء الرئيس السيسي

محسن جود

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 06:29 م

عمت حالة من الفرح بين سكان قرية البعيرات، في غرب الأقصر، وبين الأوساط النسائية بالمحافظة، وذلك بعد استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، لابنة الأقصر مروة الجهلان العبد، أول سائقة تروسيكل بالمحافظة.

ومن جانبها عبرت مروة عن فرحتها بلقاء الرئيس بصحبة والدها، وأنه من كرم الله عليها أن كتب لها أن تلتقي بالرئيس السيسي وتصافحه وتتحدث معه وتستمتع إليه.

وقالت مروة إن مصافحتها للرئيس كان حلما بعيد المنال، لكنه تحقق بالفعل، ووصفت الرئيس بأنه متواضع جدا وما يذاع في القنوات من المواقف التي تثبت بساطته وتواضعه هى جزء بسيط من الشخصية الحقيقية للرئيس، مشيرة إلى أنها لا تزال لا تصدق ما حدث داخل القصر الرئاسي، وكيف كانت حفاوة الرئيس بها وتواضعه في استقبالها وتوديعها، وكيف كان بسيطا وكريما معها.


وأضافت أن الرئيس سألها ماذا تحتاج ليقدمه لها، وأنها ردت على الرئيس بأن ما كانت تحلم به هو أن تصافح رئيس بلادها، ولا تحتاج لأكثر من ذلك.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل اليوم الخميس، بقصر الاتحادية المواطنة "مروة العبد" سائقة التروسيكل من الأقصر، وأشاد بها الرئيس كنموذج مشرف للمثابرة والاجتهاد وقدوة للشباب في الإصرار والكفاح.

 

 

 


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة