معرض لوس انجلوس 2018
معرض لوس انجلوس 2018


صور وفيديو| أبرز سيارات معرض لوس أنجلوس 2018

محمد زين

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 07:03 م

ينطلق آخر معرض للسيارات هذا العام 2018، بلوس أنجلوس رسمياً في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر، بحضور عدد من شركات السيارات حول العالم لاستعراض سياراتها.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم"، أبرز السيارات بمعرض لوس أنجلوس للسيارات 2018.


1-    Jeep Gladiator

تتميز سيارة جيب Gladiator بقاعدة عجلات أطول بـ19.4 بوصة، ومصابيح أمامية مستديرة، ومحرك بنزين V6 سعة 3.6 ليتر من رانجلر مع محرك يدوي من6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

 

Mazda 3


0


مازدا 3، تعتبر أول موديل يستخدم منصة Skyactiv-Vehicle، ومحرك بنزين Skyactiv-X الجديد، الذي يحمل نظام الإشعال بالضغط عبر التحكم بالشرارات "SCCI"، ليجمع ما بين خصائص محركات البنزين والديزل.


كما أن بها مجموعة كبيرة من أنظمة المساعدة بالقيادة، وهو يبدأ مع بالتنبيه عند عبور المرور الأمامي الذي يستخدم الرادار لالتقاط السيارات التي توشك على العبور من التقاطعات التي لا يمكن رؤيتها، إضافة لتوفير نظام دعم السير والمرور القادر على التسارع والكبح والتوجيه أثناء الازدحامات المرورية.

 

Porsche 911


تنطلق سيارة بورشه 911 الجديدة، من الثبات حتى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.4 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 306 كيلومترات في الساعة، ويبلغ معدل استهلاكها للوقود 8.9 لتر لكل 100 كيلومتر.

 

Audi E-Tron GT


 

تتميز بمقدمة هجومية للغاية مع شبك أمامي سداسي حاد، ومصابيح LED أمامية مع تأثيرات بصرية تشبه الرعد، ومصدات رياضية الشكل، وعجلات 22 إنش، وفواصل جانبية، ومنافذ هواء ضخمة لتبريد البطارية.


أما بالخلف، فإن النموذج يميل كما لو أنه كوبيه، بينما تمتد المصابيح الخلفية بكامل عرض حقيبة الأمتعة، ما يمنح السيارة لقب أكثر سيارات اودي ديناميكية.


وفيما يتعلق بالأداء، نجد أن النموذج سوف يأتي مع قوة 590 حصانا، دون الإعلان عن معدل التسارع بعد.


Rivian R1T


 

سيارة كهربائية جديدة، تمتلك البطاريات ذات السعة العالية نطاقًا نظريًا يزيد عن 640 كم، تجعلها تسافر إلى حوالي 500 كم.


لديها 3 محركات تعمل بنظام الدفع الكلي، حيث تقوم المحركات الكهربائية بتزويد كل عجلة بالطاقة، مع توجيه عزم الدوران لضمان أقصى قبضة لجميع العجلات.


يمكن لـR1T تحمل شحن بنسبة 80٪ خلال 30 دقيقة عند توصيله بشاحن سريع DC.


Porsche 911 GT2 RS Clubsport


 

بورش 911 GT2 RS، ذات محرك 6 سلندر تيربو الذي ينتج 700 حصان ، والتي تعتبر أسرع سيارة على الحلبة الألمانية الشهيرة بزمن 6:47.3 دقيقة، وسيتم عرضها لأول مرة في معرض لوس أنجلوس في 30 نوفمبر.


BMW M340i xDrive

تمتاز السيارة، بشخصية رياضية شرسة بفضل التصميم الجديد للمآزر، والذي يضمن المزيد من هواء التبريد، مع زيادة الخصائص الأيروديناميكية، وتتألق المرايا الخارجية ومخارج العادم باللون الرمادي السيريوم الميتالك.


وتزدان المقصورة الداخلية بسقف يكتسي بلون الأنثراسايت، ومقود رياضي M ومقاعد رياضية، وفرش ألكانترا للمسة رياضية فاخرة.


ويوجد بداخل السيارة الجديدة، محرك تربو سداسي الأسطوانات على شكل مستقيم سعة 3.0 لتر وبقوة 376 حصان/500 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة