" فوده" يلقي كلمة في ختام مؤتمر الأطراف الرابع عشر بشرم الشيخ
" فوده" يلقي كلمة في ختام مؤتمر الأطراف الرابع عشر بشرم الشيخ


ننشر كلمة محافظ جنوب سيناء في ختام مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخ

إنجي خليفة

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 - 12:42 ص

 

ألقى اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، كلمة الختام في مؤتمر الأطراف الرابع عشر للتنوع البيولوجي، بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد، وزير البيئة قال فيها: «إن شرم الشيخ المدينة النموذج في الحفاظ على البيئة وصون التنوع البيولوجي، وشرم الشيخ مدينة السلام، والأمان، الإخاء، وكل المعاني الجميلة».

و تابع «فوده» أن اختيار مصر عامة وشرم الشيخ تحديدا لانعقاد مؤتمر الأطراف الرابع عشر لاتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي، كان اختيارا يعطي ويعكس دلالة عالمية ورسالة دولية بأن مصر كانت ولا زالت وستظل بلد الأمن والأمان وشرم الشيخ مدينة السلام والأمان العالمي، وهو الأمر الذي يمنحنا شرفا وفخرا كبيرا، ويستوجب من ناحية أخري تقديم آيات الشكر والعرفان بداية لكل من أعطي صورة لمصر من أجل انعقاد هذا المؤتمر على أرضها بمدينة شرم الشيخ.

 وتوجه «فوده»  بالشكر الجزيل للأمم المتحدة بكافة منظماتها ذات الصلة بهذا المؤتمر وخاصة الشكر الموصول لسكرتارية الأم المتحدة للتنوع البيولوجي.

وختم محافظ جنوب سيناء كلمته قائلا: «لن أقول وداعا ولكني سأقول أهلا بكم ومرحبا دائما في بلدكم الثاني مصر وفي مدينتكم شرم الشيخ، ودعاهم بالقدوم إلي شرم الشيخ ومعهم أسرهم وجيرانهم وأصدقائهم ضيوفا أعزاء على أرض شرم الشيخ الحبيبة الجميلة الساحرة مدينة السلام والأمن الذي لمسوه بأنفسهم وانهي كلمته بالسلام كما بدأها وسط تصفيق حاد من الحضور».
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة