سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ


فيديو| سيد عبد الحفيظ: التجديد لمؤمن زكريا قريب

رضا خليل

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 - 12:59 ص

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن النادي يمر بفترة ليست بالسهلة على مدار تاريخ القلعة الحمراء التي واجهتته في مناسبات قليلة ولكنه قادر على تخطيها.

وأضاف عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن تكاتف الجميع بداية من الجهاز الفني والطبي والإدارة ومجلس الإدارة والجماهير حتى يعود النادي أفضل مما كان عليه، كاشفا أن قوة النادي الأهلي تظهر في الأزمات، مقدر غضب الجماهير وخوفهم على ناديهم وأن القادم أفضل.

وأشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي إلى أن سيتم تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين في فترة الانتقالات  الشتوية فضلا عن عودة عدد من اللاعبين المؤثرين مثل المغربي وليد أزارو وعمرو السولية ومحمد هاني وأحمد فتحي والنيجيري جونير أجاي والتونسي علي معلول، فيما يتبقى صلاح محسن الذي يخوض فترة تأهيلية من الإصابة التي لحقت به.

وتابع عبد الحفيظ أنه صفقات الشتاء التي سيتم تدعيم صفوف الفريق بها سيتراوح عمره ما بين 24 إلى 28 عاما على أن يمتلك خبرة دولية ويستطيع أن يتحكم ويسطر على مجريات اللاعب وأن يمتلك شخصية تظهر في الملاعب

وأبدى مدير الكرة في النادي الأهلي، إعجابه بما يقدمه صالح جمعه من خلال انتظامه في تدريبات الفريق المقامة على ملعب التتش بالجزيرة وأنه يتم تجهيزه حتى يتكون في كامل «فورمته» بداية يناير المقبل.

وبخصوص أزمة عدم تجديد عقد مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي قال سيد عبد الحفيظ إنه خلال ثلاثة أيام سيتم عقد جلسة مع اللاعب وسيتم إنهاء كافة الأمور وسط رغبة الطرفين في إنهائها بالشكل الأمثل والمعتاد بين اللأعبين وخاصة زكريا الذي يمتلك بصمة مع الفريق وساهم في تحقيق الانتصارات للمارد الأحمر.

وكشف سيد عبد الحفيظ أن تنظيم قطاع كرة القدم وإعادة هيكلة القطاع سيتم من خلال تحديد الأدوار وتحديد الاختصاصات والتسلل الإداري وسيتم تنفيذ ذلك المخطط بالكامل خلال أسبوعين بعد عودة محمود الخطيب رئيس النادي من ألمانيا يوم الاثنين المقبل.

وحول مسألة استبدال اللاعبين في فترة يناير قال سيد عبد الحفيظ أن الاتحاد المصري لكرة القدم حدد قوائم الأندية بعدد محدد من الاعبين وهناك لاعب معار من النادي يتم تسجيله في ناديه الأصلي والنادي المعار إليه.
 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة