وليد منصور يتعاقد مع مي حسن
وليد منصور يتعاقد مع مي حسن


وليد منصور يتعاقد مع مي حسن لتنضم لـ«كازبلانكا»

محمد طه

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 - 01:24 م

 تعاقد رسمياً المنتج وليد منصور، مع الفنانة الشابة مي حسن، لتنضم لأسرة فيلم "كازابلانكا" لباشا مصر النجم "أمير كرارة" والنجم التركي "خالد أرغنچ" الملقب بالسلطان سليمان.

 "كازابلانكا" بطولة النجمة غادةعادل، والنجم باسل خياط، والنجم عمرو عبدالجليل، والنجمة دلال عبد العزيز، والنجم المغربي محمد مفتاح، والنجم محمود البزاوي، والفنان الصاعد أحمد داش.

الفيلم يدور في إطار الأكشن والتشويق وسوف يتم تصويره بين مصر ودولتين علي أعلى مستوى من التنفيذ بشكل لم يحدث من قبل في السنيما المصرية، كما تعاقدت الشركة المنتجة مع شركه لتنفيذ مشاهد الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا. 

الفيلم تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور، ويوسف طاهر، ومشاهد الأكشن تحت إشراف "كالا"، وإخراج "بيتر ميمي"، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول الذي يجمع النجم أمير كرارة، مع المنتج وليد منصور.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة مى حسن، قد شاركت فى مجموعة من الأعمال المتميزة ومنها مسلسل "أزمة نسب" بطولة النجمة " زينة"، والنجم محمود عبد المغني، وفيلم "هروب اضراري"، بطولة النجم أحمد السقا، والنجم أمير كرارة، والنجمة غادة عادل، وفيلم "XO" بطولة الفنانة نهال عنبر، والفنان الراحل ماهر عصام.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة