صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الحلاق والمسجل خطر.. حكاية جريمة انتهت بـ15 طعنة

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 - 05:03 م

" هفضحك بالصور".. بتلك الكلمات بدأ مسجل خطر خطته الإجرامية، وأصبح يسيطر على عقله إشباع رغبته الحيوانية، فسرعان ما قام بالإعتداء على حلاق يسكن بجواره بالضرب وقام بتصويره عاريا.

 

ففي مشهد رهيب تقشعر له الأبدان وترتعش له القلوب، دخل المسجل خطر ممسكا بسلاحه الأبيض ومستغلا خوف المواطنين في المنطقة، وأغلق الدكان على الحلاق وصوره عاريا ثم قام بسحله وضربه أمام سكان المنطقة.

 

لم يكتفي بتلك الفظائع، وبدأ يهدد ضحيته يوما بعد الآخر بأن يدفع له قوت يومه لينفقه على تعاطي المواد المخدرة، وعندما حاول الحلاق الإمتناع عن ذلك هدده بفضحه بين المواطنين.

 

تستمر الأيام، والحزن يخيم على المجني عليه ولم يعرف لمن يلجأ.. أو يحتمي، حتي قام الذئب البشري بمطالبته بأن يقوم بتسهيل إقامة علاقة جنسية مع زوجته، وكانت بمثابة الصدمة الكبرى.

 

وظل الحلاق يفكر ويرسم خطته في كيفية التخلص من تلك اللعنة والقضاء عليه حتى يتخلص من معاناته، فقام بجعل زوجته وأولاده يذهبون إلي الخارج، وطالب من المسجل بأن يحضر إلى بيته بحجة تسهيل إقامة علاقة مع زوجته، وبينما وصل قام بتجهيز كوب من شاي ووضع فيه أقراص منومة، فسقط الذئب مغشي عليه، فطعنه بـ١٥ طعنة نافذة حتى تأكد من مصرعه، ثم أبلغ قوات الأمن ليتم إحالته إلى النيابة ليعترف بجريمته.

 

وأمام المحكمة، قال المتهم، إنه غير نادم على فعلته، فقضت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس محكمة الجنايات وعضوية كل من المستشار محمد رشوان والمستشار ياسر عكاشه المتناوي وأمانة سر أشرف حسن بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة ١٥ عامًا لقتله مسجل خطر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة