غادة والي- وزيرة التضامن الاجتماعي
غادة والي- وزيرة التضامن الاجتماعي


وزارة التضامن تعلن موعد بدء صرف معاشات شهر نوفمبر

أمنية فرحات

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 - 08:14 م

 

وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، رؤساء صندوقي التامين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي والخاص، باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر ديسمبر اعتباراً من غدا السبت.

ويستفيد من المعاش 7.6 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

وأشارت وزيرة التضامن، إلى أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 3.3 مليار جنيه، متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M بداية من يوم السبت الأول من ديسمبر، ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات يوم الأحد الثانى من ديسمبر.

وتابعت: "المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه إعتباراً من يوم 10 ديسمبر".


وتناشد الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، المواطنين أصحاب المعاشات باصطحاب بطاقة الرقم القومي عند صرف المعاش، لتحديث بياناتهم، وضمان إتمام عملية الصرف، حيث تقوم الهيئة بتحديث بيانات أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف والمستفيدين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة