عروض مجانية للصوت والضوء للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة
عروض مجانية للصوت والضوء للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة


في اليوم العالمي للطفل المعاق

عروض مجانية للصوت والضوء للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة

نرمين سليمان

السبت، 01 ديسمبر 2018 - 12:21 م

تقيم شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، حفلا يحييه طلاب مدرسة الأورمان للتربية الخاصة على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات احتفالا باليوم العالمي للطفل المعاق وتكريم الأطفال المتميزين من ذوي الاحتياجات الخاصة، الاثنين الموافق ٣ ديسمبر.

وصرح سامح سعد رئيس الصوت والضوء، بأنه تحقيقا لمبدأ أن التثقيف والترفيه حق للجميع وهو دائما شعار شركة مصر للصوت والضوء ومنذ بداية هذا العام وبعد إعلان  الرئيس عبد الفتاح السيسي أن هذا العام هو عام ذوي الاحتياجات الخاصة تبرع العاملون بالصوت والضوء بحق استخدام مسرح الصوت والضوء هذا اليوم لإقامة مدرسة الأورمان احتفالاتها بهذا اليوم العالمي. 

ويأتي هذا في إطار المسئولية المجتمعية التي تقع على عاتق الشركة ودعم هؤلاء الأطفال من ذوي القدرات الفائقة ويعتبر هذا الوصف هو الأدق في التعبير عن فئة لا نستطيع أن نستهين بطاقتها وقدراتها في تحقيق المستحيل.

ودعا سعد، كل الأيتام والمعاقين والمسنين والقائمين على جمعيات ودور الرعاية الخاصة بهم لحضور عرض خاص للصوت والضوء مجانا حيث تقيم الشركة عروض إضافية باللغة العربية مجانية في مناطق الصوت والضوء على أن يكون في منطقه الهرم والكرنك وادفو الساعة   5:30 أما جزيرة فيلة في أسوان يبدأ العرض الخاص في الساعة 5:15 م ويبدأ عرض أبوسمبل الساعة 7:00م.

ويأتي هذا ضمن سياسة المسئولية المجتمعية التي تحث عليها الشركة القابضة للسياحة والفنادق رئاسة السيدة ميرفت حطبة لشركاتها التابعة في دعم متحدي الإعاقة ودمجهم في مجتمعنا فمع بداية العام قد تم توفير خدمة الكراسي المتحركة مجانا في عروض الصوت والضوء في كل المناطق حتى يتمكن رواد العروض من ذوي الاحتياجات الخاصة حضور العرض بشكل أيسر كما تمت إضاءة الأهرامات باللون الوردي لدعم الهدف العاشر من أهداف التنمية المستدامة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة