رانيا يوسف
رانيا يوسف


في تلك الحالة.. رانيا يوسف تنجو من الحبس والاكتفاء بالغرامة

أحمد عبدالفتاح

السبت، 01 ديسمبر 2018 - 07:23 م

أكد الخبير القانوني والدستوري، المستشار خالد القوشي، أن العقوبة المتوقعة على الفنان رانيا يوسف في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ«فستان المايوة»، تندرج ضمن قضايا الجنح، والحبس من ٢٤ ساعة حتى سنة أو غرامة مالية أو بالعقوبتين. 

 

وأشار القوشي في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلي أنها في حالة اعتزارها يراعي ذلك أمام القاضي ويتم تخفيف العقوبة أو تصل إلى الغرامة فقط .


لافتا إلى أن التهم التي تواجهها المتهمة تتمثل في الفعل الفاضح وخدش الحياء العامة وتحريك الغرائز الجنسية. 

 

قررت النيابة العامة، إحالة الفنانة رانيا يوسف إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، على خلفية اتهامها بالفعل الفاضح والتحريض على الفسق، وحددت جلسة 12 يناير كأولى جلسات محاكمتها أمام محكمة جنح الأزبكية.

 

 وتعود تفاصيل الواقعة بتقدم بها كل من المحامين، وحيد الكيلانى، وحميدو جميل البرنس، و أبانوب جادالله وعبد الرازق شاكر ووليد السيد؛ ببلاغات ضد المشكو في حقها رانيا يوسف. 

 

حيث ذكرت أنها قامت المعلن إليها الأولي بالظهور في مهرجان القاهرة السينمائي عارضه نفسها لكاميرات القنوات الفضائية وعدسات الصحفيين بزي يستر منها الجزء العلوي ومن الأسفل مايوه ترتديه علي جسدها دون أن يسترها شئ من الخلف، مما كشف عن سترها في مشهد مهين للفنان المصري والسينما المصرية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة