جانب من المباراة جانب من المباراة

تحليل | رغم الفوز على بتروجت.. الأهلي ما زال فاقدًا لشخصيته 

إبراهيم مدكور- أحمد بدرة السبت، 01 ديسمبر 2018 - 08:25 م

ظهر فريق الكرة بالنادي الأهلي، بشكل باهت أمام بتروجت في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب "الجيش" بالسويس، والمؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز. 

سجل أحمد الشيخ، هدف فوز الأحمر، بعد ارتباكات داخل منطقة جزاء الفريق البترولي، ظهر الأهلي بشكل متراجع على مستوى الفني، ولم يقدم الأداء المنتظر منه ولعل النقطة الإيجابية الوحيدة في المباراة حصوله أبناء الجزيرة على 3 نقاط هامة، تعيده إلى سكة الانتصارات. 

الأهلي فقد شخصيته المعتادة خلال لقاء اليوم، ليواصل ظهوره الضعيف في المرحلة الماضية، وفشلت بعض العناصر التي حصلت على فرصة المشاركة الأساسية، مثل أحمد الشيخ في الظهور بالشكل الذي يساعده على حجز مكان أساسي في اللقاء. 

"الشيخ" فشل على مستوى صناعة اللعب، ولم يتمكن من استغلال فرصة مشاركته الأساسية، وظهر بشكل أداء متواضع، وإصرار محمد يوسف، المدير الفني للأحمر، على  بقاء اللاعب في الملعب لفترة طويلة غير مبرر. 

وظهر دفاع "الأحمر" بشكل متواضع للغاية، وفشل مؤمن سليمان، المدير الفني لبتروجت، في استغلال ارتباك أحمد علاء، مدافع الأهلي الشاب،  لترجمة فرص فريقه لأهداف وقدم أداء هجومي باهت.

وعانى الأهلي كثيرًا خلال اللقاء في مركز صناعة اللعب، حيث لم يقنع ناصر ماهر في مركز صناعة اللعب، خلال أحداث اللقاء بسبب "روعونته" في بعض اللقطات، كما غاب وليد سليمان عن أدائه المعهود في مباراة اليوم، ليظهر الأحمر بشكل متواضع للغاية.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة