جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


وزير الأوقاف: الابتهالات فن راقي.. وقريبا سلسلة لقاءات في كل المحافظات

محمد وحيد- إسراء كارم

السبت، 01 ديسمبر 2018 - 08:49 م

أنهى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الأمسية الابتهالية من مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها، بتوجيه الشكر للحضور وللسادة المبتهلين بعد أن قدموا عددا من الابتهالات الشهيرة ومنها: «مولاي، وقمر».

وأضاف وزير الأوقاف، أن هذه الأمسية أظهرت أهمية الكلمة ومدى تأثير الكلمة الطيبة والصحيحة، قائلا: استمتعنا بالابتهالات وهي فن راقي وجدير بالاحترام، نسعى إلى نشره في كل أنحاء الجمهورية.

واستكمل وزير الأوقاف كلمته، بأن الوزارة مستعدة لتحمل كافة التكاليف وبالتعاون مع نقابة الأشراف لتقديم سلسلة من اللقاءات احتسابا لوجه الله وللسير على خطى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، لتوصيل الكلمة الطيبة وهذا الفن وهذا الإبداع الراقي بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام.

وأقامت وزارة الأوقاف الأمسية الابتهالية في حب سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام ممثلة في قطاع القنوات المتخصصة.

ونقلت القناة الثقافية الأمسية كاملة على الهواء مباشرة وقطاع التلفزيون ممثلا في الإدارة المركزية للبرامج الدينية التي تتولى التنسيق مع المنشدين المعتمدين بالإذاعة والتلفزيون المصري، وكذلك إذاعة القرآن الكريم، وذلك حبا في سيد الخلق وخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ، والدعوة عامة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة