جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


والي: نتعاون مع أكبر بنك اجتماعي بإيطاليا لتطوير خدمات بنك ناصر

أمنية فرحات

الأحد، 02 ديسمبر 2018 - 11:00 ص

 

عقدت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والى، باعتبارها رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، اجتماعا مع مسؤلي بروسيما  وعلى رأسهم ماركو مورجانتي، الرئيس التنفيذي للبنك، والذي يعد أكبر بنك اجتماعي متخصص في أقراض الجمعيات الأهلية والتعاونية فقط.

 

ونجح البنك في تمويل مشروعات لأكثر من 55 جمعية ايطالية، وهو أحد بنوك مجموعة «انتيسا ساوباولو» وذلك لبحث التعاون في تطوير الخدمات التي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي ودعم الشمول المالي لعملاء البنك ممن يستفيدون من خدمات التكافل الاجتماعي.

 

كما تناول الاجتماع سبل نقل الخبرات والتدريب المشترك بين بنك ناصر الاجتماعى وبنك بروسيما.

 

وصرحت غادة والى بأن بنك ناصر الاجتماعي يشهد حاليا مرحلة مهمة من التطوير والتحديث على كافة المستويات مدعوما بما تحقق من نجاحات كبيرة في العام المالي المنتهى ولدية انفتاح على التجارب الدولية في البنوك الشبيه والتي تقدم خدمات ذات طابع اجتماعى أو التي تتعاون مع المؤسسات والجمعيات الأهلية والبنوك التي تعمل على المشروعات متناهية الصغر.

 

وتابعت: وكذلك نسعى للاستفادة من التجارب الدولية فى تحقيق الشمول المالى وخصوصا بين أفراد الطبقات الفقيرة في الدول المختلفة.

 

وأشادت «والي» برغبة بنك بروسيما في التعاون مع بنك ناصر الاجتماعي، وتقديم كافة أوجه الدعم ونقل الخبرات وإجراء مشاورات في مصر قريبا لتعميق التعاون في هذا المجال.


يشار إلى أن وزيرة التضامن الاجتماعي سافرت إلى ايطاليا كضيف شرف معرض ارتيجيانو، أكبر معرض للحرف والصناعات اليدوية والتقليدية في العالم والمقام من 1 إلى 9 ديسمبر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة