سميح ساويرس، رجل الأعمال
سميح ساويرس، رجل الأعمال


سميح ساويرس في افتتاح مقر الطلاب الوافدين: «معلش أنا جيت بموتوسيكل»

مروة فهمي

الأحد، 02 ديسمبر 2018 - 11:47 ص

 

اعتذر سميح ساويرس، رجل الأعمال، عن تأخره على فعاليات افتتاح مقر الإدارة المركزية لشئون الوافدين قائلا: "جيت بموتوسيكل علشان ألحق فعاليات الافتتاح"

وأضاف ساويرس، في كلمته، بحضور وزراء التربية والتعليم والتعليم العالي والنقل: "إننا جميعًا استفدنا من هذه الدولة، ويجب خدمة البلد للشعور بأحقيتنا في العيش داخل هذه الدولة، التي استفدنا منها جميعا".

وأوضح أنه يجب على كل رجال الأعمال، الذين حققت أرباحا ومكاسب داخل هذه الدولة، أن يساهموا في خدمة وتطوير مؤسسات الدولة، فذلك حقها علينا جميعا.

وقال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن الإمكانيات البحثية لمصر عظيمة جدا، مشيرا إلى أن عدد الطلاب الوافدين حاليا لمؤسسات التعليم العالي وجامعة الأزهر، سبعة وستين ألف طالب، أما عدد الطلاب الوافدين بالتعليم العالي فقط 17 ألف طالب.

وأضاف عبد الغفار، في كلمته خلال افتتاح مقر الإدارة المركزية لشؤون الوافدين، بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أنه كان يجب التطوير من أداء عمل الوزارة، مشيرا إلى أنه كان يجب تطوير البنية التحتية لتحقيق التطوير.

وأوضح وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أنه توجه للقطاع المجتمعي، مشيرا إلى أن مؤسسة سميح ساويرس للتنمية المجتمعية تكفلت بنفقات إنشاء المقر الجديد لشؤون الوافدين، مؤكدا أن الوزارة تدخلت في كل شئ يخص الإنشاء لتحقيق مقر يخدم الوافدين بشكل أفضل

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة