صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


بالأسعار.. أغلى «جزر عالم» .. «200 ألف دولار» لقضاء ليلة

مي سيد

الأحد، 02 ديسمبر 2018 - 03:26 م

تخيل انك تعيش يومًا مثل الملوك في مكان ساحر على شاطئ البحر محاط  بالشمس، للتمتع بوقت رائع، لذلك نرصد لك أغلى وأروع 10 جزر حول العالم .


جزيرة "ويديجي" في فيجي 

لقضاء وقت ممتع على جزيرة فاخرة خمس نجوم يجب عليك زيارة جزيرة "ويديجي" ، و يتراوح سعر قضاء الليلة هناك بين 2400 دولار إلى 7000 دولار .

 


جزيرة " ستاليت" في  تسمانيا

يمكنك قضاء وقت ممتع على جزيرة "ستاليت " المبهرة والتمتع  بالغوص والتجديف والمناظر الطبيعية الخلابة، ويتراوح تكليفه  سعر الليلة 3,900 دولار .

جزيرة "ليزارد" في  أستراليا

يعتقد أن جزيرة" ليزارد" هي الجزيرة الأكثر تميزًا في العالم، وتقع على بعد حوالي 150 كم من مدينة كيرنز وهي مليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة وفيلات مجهزة على أعلى مستوى، وتتراوح تكليفه سعر الليلة حوالي 6000 دولار .

جزيرة "دولفين" في  فيجي

تتمتع الجزيرة بالطقس الاستوائي المعتدل والمأكولات البحرية الطازجة الشهية ومليئة بالأنشطة الرياضية، ويصل سعر الليلة إلى 6000 دولار .


جزيرة "ثندا" في  تنزانيا

إذا كنت من عشاق أنشطة المغامرات المائية مثل الغوص والغطس فيجب عليك زيارة جزيرة "ثندا" وأيضًا مليئة بالمناظر الطبيعية المدهشة، وتتراوح تكليفه سعر الليلة حوالي 10,000 دولار .

 


 

جزيرة "براندو" في بولينيزيا الفرنسية

"براندو" هي واحدة من أفخم الجزر حول العالم والمليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة، و تتراوح تكليفه سعر الليلة 200,000 دولار .
 

جزيرة "كوسين"  في سيشيل

تقع هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 62 فدّانًا على بُعد 1000 ميل إلى شرق إفريقيا، وهي واحدة من أهم الجزر المتكونة من خضرة ومناظر طبيعية رائعة، وتتراوح تكليفه سعر الليلة 26,000 دولار.

جزيرة "أريارا " في  الفلبين

رحلة طيران لمدة ساعة ونصف من "مانيلا" تجلب الزوار إلى هذه الجزيرة المذهلة، وتقع الجزيرة وسط بيئة طبيعية محمية جيدًا، ويصل سعر الليلة إلى 30,000 دولار .


جزيرة "موشا كاي"  في  جزر البهاما

توفر جزيرة "موشا كاي"  منازل شاطئية فاخرة مع العديد من المرافق بما في ذلك سينما الشاطئ الكبيرة، و تتراوح تكليفه سعر الليلة 39,000 دولار .

جزيرة "كوكو برايف كودا هيثي" في  جزر المالديف

تشتهر "كوكو برايف" بكونها واحدة من أكثر جزر في المالديف تتمتع بالخصوصية والهدوء و رومانسية، ويصل سعر الليلة إلى 45,000 دولار .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة