صورة من المباراة
صورة من المباراة


«ديربي الميرسيسايد»| خطأ فادح يهدي ليفربول فوز قاتل على إيفرتون

رياض محمد جعيصة

الأحد، 02 ديسمبر 2018 - 08:14 م

خطف نادي ليفربول، فوز قاتل من غريمه إيفرتون بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.


سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم البديل أوريجي في الدقيقة 95، من خطأ فادح من الحارس الإنجليزي بيكفورد، الذي فشل في الإمساك بالكرة لتقع من يديه فوق العارضة وتتهيأ أمام أوريجي الذي لعبها برأسه إلى داخل الشباك.


بدأ النجم المصري محمد صلاح، المباراة في التشكيل الأساسي للريدز، وقدم مستوى جيد ومثل خطورة كبيرة على مرمى الحارس الإنجليزي بيكفورد، وصنع أكثر من فرصة لزملائه، كانت أخطرها الكرة التي مررها إلى شيكردان شاكيري المنفرد بالحارس ولكنه سددها في جسم الحارس لتخرج إلى ضربة ركنية.


وشهدت المباراة سيطرة كاملة من لاعبي ليفربول على مجريات اللعب، ولكنهم فشلوا في ترجمة الفرص التي سنحت لهم إلى أهداف بفضل تألق الحارس الإنجليزي بيكفورد، وكان أخطر لاعبي الريدز ساديو ماني الذي أضاع فرص سهلة أمام المرمى.

 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 36 نقطة في وصافة جدول الدوري بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر بـ38 نقطة، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 22 نقطة في المركز السادس.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة