جانب من الخريجين والخريجات من 6 دول عربية
جانب من الخريجين والخريجات من 6 دول عربية


أبو الغيط يشهد حفل تخرج دفعة ماجستير الإنتاجية والجودة

أشرف شرف

الأحد، 02 ديسمبر 2018 - 10:31 م

شهد الدكتور أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، اليوم الإثنين، احتفال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج دفعة جديدة من طلبة ماجستير معهد الإنتاجية والجودة بالأكاديمية.

وبلغ عدد الخريجين 251 خريجًا يمثلون 6 دول عربية: مصر، والإمارات، وفلسطين، وليبيا، وسلطنة عمان، وقطر.

وأعرب أبو الغيط عن سعادته بمشاركة الخريجين لحظات تخرجهم، وقال: "أود أن أعبر عن عميق التهاني للخريجين وأولياء أمورهم في هذا اليوم الذي سيظل محفورًا في ذاكرة الخريجين وذويهم".

وأشاد أبو الغيط بالمستوى المتقدم لطلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وإمكانياتهم المتميزة مما يعكس مدى تطور هذا الصرح العلمي العربي.

وأضاف: "نحتفل اليوم بتخريج 251 خريجًا من 6 دول عربية، وأتمنى أن يتضاعف هذا الرقم، لأن مفتاح بناء الاقتصاد القوى هو الإنتاجية مشيرا إلى أنه لا يوجد اقتصاد قوى بدون صناعة وإنتاج وجودة"، ووجه رسالة للخريجين، قائلا: "لن يحقق أحدا ذاته بدون العمل والبناء والإنتاج".

من جانبه ألقى الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية كلمة شكر فيها الأمين العام للجامعة العربية على حضوره ورعايته لهذا الاحتفال بتخريج  دفعة جديدة من طلبة معهد الإنتاجية والجودة، مؤكدا أن حضور الأمين العام لجامعة الدول العربية يعد حافزا كبيرا للطلاب والطالبات لمواصلة التميز والتفوق.

كما هنأ عبد الغفار الخريجين وأوصاهم بمواصلة طلب العلم النافع، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في الأعمال الموكلة لهم في المستقبل.

وأشار عبد الغفار إلى أن هذا الاحتفال سيظل ذكرى محفورة في داخل نفوس الخريجين الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة وينتظرون الفرصة لرد هذا الجميل لأوطانهم.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة