المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء
المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء


فيديو| المتحدث باسم مجلس الوزراء يكشف حقيقة وقف استيراد " التوك توك"بعد إلغاء تراخيصه

رضا خليل

الأحد، 02 ديسمبر 2018 - 11:05 م

 

شدد المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، على أن وسيلة التوك توك كوسيلة مواصلات لها أهمية في بعض المناطق، مشيرا الى أن وجود التوك توك أسهم في حل بعض مشكلات بشأن الانتقالات كوسيلة مسيرة لبعض الفئات من المواطنين .

وأضاف "سعد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هنا العاصمة"، المذاع على قناة cbc اليوم ،الاحد 2 ديسمبر أنه علي مدار الفترة الماضية منذ دخول التوك توك إلي مصر كان دور الحكومة هو متابعة هذه الظاهرة ومراقبتها، وما قد ينتج عنها من مشكلات.

وتابع:" هناك بعض المشكلات الأمنية ظهرت خلال الفترة الأخيرة والتي تتمثل في عدم تسجيل التوك توك"، مشيرا إلى أن هناك ظاهرة اجتماعية أكثر خطورة وإزعاجًا للحكومة وهي استسهال الشباب للعمل على التوك توك وتركهم لفرص الأعمال الجادة التي تبني الوطن، معقبا: «الوطن لن ينبي عن طريق قيادة التوك توك في شواع مصر.

وأوضح "متحدث الوزراء " أن هناك كثيرًا من المصانع في المدن الجديدة يشتكي أصحابها من نقص العمالة ولا يجدون الأيدي العاملة الكافية، موضحًا أن تفكير الحكومة للتصدي لهذه الظاهرة بوقف إصدار تراخيص جديدة للتوك توك يعتبر محاولة للسيطرة على ما شهده عالم التوك توك من بعض الانفلات في الفترة الماضية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة