الفنانة رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف

شاهد| رانيا يوسف: صدمة بناتي أكثر ما ضايقني في أزمة الفستان

رضا خليل الإثنين، 03 ديسمبر 2018 - 12:54 ص

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها لم تتوقع ردود الفعل على الفستان الذي ارتدته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، منوهة أن قماشه الفستان الخارجية تختلف عن البطانة الداخلية، مشيرة إلى أنه أثناء صعودها إلى الريد كاربت السجادة جذبت البطانة وتسببت في قطعها، وهو ما أظهر الجزء الأسفل، ومكنتش عارفة أعمل إيه .


وأضافت،"رانيا يوسف" خلال مداخلة هاتفية في برنامج  "مساء dmc" المذاع على قناة dmc اليوم الأحد 2 ديسمبر أن أكثر ما ضايقها في أزمة الفستان التي ارتدته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي هو قلق بناتها وصدمتهم من الهجوم العنيف عليها، مضيفة أن القضية نالت ضجة كبيرة أكثر من حجمها.


وأشارت إلى أنها فشلت في محاولة طمأنة أبنائها للأزمة والقضية القائمة ضدها من استجواب  بمجلس النواب والدعاوى المرفوعة عليها، منذ صباح أمس، منوهة أن الجماهير قد ظنت سوء النية بها رغم ظهورها منذ أكثر من 25 عامًا استطاعت فيها أن تبني اسما فنيا وسينمائيا كبيرًا، مؤكدة أنها لن تخاطر بهذا الاسم لجذب الانتباه أو إثارة الرأي العام على السوشيال ميديا طمعًا في مزيد من الشهرة.


وتابعت  :" رانيا يوسف مش أول فنانة ترتدي مثل هذه الفساتين، ومفيش حاجة تخليني أعمل حاجة زي كدة.. أنا مش صغيرة وعندي بنات في سن الزواج.. ومش ممكن أعمل كده ودي حاجة غير مقصودة، وما حدث هو مجرد موقف تعرضت له".
 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة