الفنانة رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف

بالفيديو| رانيا يوسف لجمهورها: «أسفة على اللي حصل».. «مكنش قصدى والله»

رضا خليل الإثنين، 03 ديسمبر 2018 - 01:04 ص

قدمت الفنانة رانيا يوسف  إعتذارها الشديد لجمهورها بسبب أزمة الفستان الفاضح في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة: أنا أسفة على اللي حصل، والموضوع مكنش قصدى والله ، ولو الموقف تسبب في مضايقة الغير أنا أسفة جدا وحقيقي مش مقصود ".

 

وقالت "رانيا يوسف" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc" تقديم الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على قناة dmc  انها حريصة جدا فى أعمالها وفي علاقتها وايضا بيتها مع أولادى بشكل كبير مضيفه :" إنها شخصية واضحة، ولا تخفي شيئا في حياتها ".

 

وتابعت :" حريصة في كل أعمالها الفنية، وفي حياتها الخاصة على إرضاء الجمهور"، مضيفة أنها تحاول تهدئة أفراد أسرتها بعد الهجوم الشديد بسبب فستان  الازمة بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، لافتة الى أن أكثر ما أغضبني أن الجمهور افترض فيا سوء النية، وأنه يعرفني جيدا، وده غصب عني، وحياة ولادي حدث بدون قصد.

 

وأردفت " رانيا يوسف "قائلة :" أنا مش ممكن أعرض نفسي وأولادي وأهلي للبهدلة اللى حصلتلى من يوم الخميس، واللى حصل غير مقصود، بشتغل بقالي أكتر من 25 سنة ومحصلش موقف زي اللى حصل في المهرجان" مشيرة الى أنها لم تقصد عمل شو إعلامي أو الحصول على تريند من الفستان الذي ارتدته في حفل ختام المهرجان".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة