محمود الخطيب لحظة وصوله مطار القاهرة
محمود الخطيب لحظة وصوله مطار القاهرة


بعد عودته من ألمانيا..تعرف على التفاصيل الكاملة للخطيب من المطار للقلعة الحمراء

إبراهيم مدكور

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 - 10:16 ص

 

يبدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في وضع اللمسات الأخيرة والرتوش النهائية لملفات كثيرة بالنادي الأهلي خلال وجوده في القلعة الحمراء عقب عودته من ألمانيا .


ورفض رئيس الأهلي الراحة عقب عودته من ألمانيا بعد رحله علاج استغرقت ما يقارب من أسبوعين ليبدأ في تصحيح المسار والتكاليف التي وصي على تنفيذها قبل السفر  خاصة لفريق الكره التي أخفق خلال الفترة الماضية في سوء النتائج.


ويبدأ الخطيب بملف المدير الفني ومن المقرر أن يضع الخطيب اللمسة الأخيرة للإعلان عن الجهاز الفني الجديد التي يتولي الفريق خلفا للفرنسي كارتيرون التي تم أقالته عقب الخروج من البطولة العربية على أن تولي محمد يوسف قياده الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد .


ومن ناحية أخرى يعقد الخطيب جلسه مع سيد عبد الحفيظ مدير الكره للفريق للاطمئنان على الخطة طويلة المدى التي تم الاتفاق عليها مع بيبو قبل السفر لألمانيا ومعرفة ما يتم احتياجه الفريق خلال الفترة المقبلة واستلامه لبعض التقارير الخاصة لملف اللاعبين وسبب سوء النتائج التي تعرض لها الأحمر .


ومن المقرر أن يشهد مقر الجزيرة ظهور الخطيب ظهر الاثنين للوقوف على اللمسات النهائية للجهاز الفني، وتدعيمات الكرة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الإخفاقات التي شاهدها فريق الكرة في الفترة الأخيرة بعد الخروج من البطولة العربية، وخسارة بعض مباريات الدوري وعدم تحقيق أول مطالب الخطيب وضياع اللقب الإفريقي.


وكان مطار القاهرة الدولي  أستقبل مساء أمس  الكابتن محمود الخطيب عائدا من ألمانيا بعد رحله علاج استغرقت ما يقارب من أسبوعين، اجري خلالها عملية جراحية خطيرة ، وكان في استقباله بالمطار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق ، وأعضاء مجلس إدارة النادي.


ووصل بيبو على الطائرة التركية رقم 694 القادمة من اسطنبول، وقامت سلطات المطار باستقباله، وإنهاء إجراءات وصوله من استراحة كبار الزوار، ووجه الخطيب الشكر للدكتور اشرف صبحي علي استقباله بالمطار ، والاطمئنان علي صحته ، كما وجه الشكر لكل الجماهير المصرية التي دعت له خلال فترة إجراءه للجراحة الخطيرة، وقام الركاب بالمطار باستقباله بحفاوة والاطمئنان عليه وعلي صحته بعد العملية.

وكان قد خضع الكابتن محمود الخطيب لعملية جراحيه في ألمانيا ، عبارة عن استئصال ورم النخاع الشوكي تسبب في آلام العمود الفقري، عانى منها لعدة أشهر بسبب إصراره على تأجيل العملية، والتحمل على نفسه للوصول مع الأهلي وتدعيمه في نهائي أفريقيا.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة