المحافظ يزور التلميذة ليطمئن عليها
المحافظ يزور التلميذة ليطمئن عليها


بعد الوعيد والتهديد.. طالبة تحاول الانتحار بمدرسة أبو عيد بالشرقية

سناء عنان

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 - 01:47 م

 

 

شهدت مدرسة ابتدائية بقرية بالشرقية واقعة مؤسفة حاولت تلميذة بالصف السادس الإبتدائي الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الخامس بالمدرسة، احتجاجا على إهانة مدرسة العلوم لها وطردها من المعمل لعدم التزامها بالتعليمات وتهديدها لها باستدعاء ولى أمرها.

 

كان د. ممدوح غراب محافظ الشرقية قد تلقى مذكرة من رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة تتضمن بأن تلميذة بالصف السادس الابتدائي بمدرسة أبوعيد الابتدائية بمركز ديرب نجم ألقت بنفسها من الطابق الخامس وان مسئولي المدرسة قاموا بنقلها على الفور لمستشفى ديرب نجم المركزي والتي كشفت عن إصابتها بكسر في الحوض فقرر المحافظ تحويلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لاستكمال علاجها وأجرى اتصالا هاتفيا مع د. خالد عبد البارى رئيس الجامعة لتشكيل فريق عمل من أساتذة المخ والأعصاب والعظام لإجراء الفحوصات الطبية لها وتقرير العلاج اللازم.

 

وقام د.ممدوح غراب وبرفقته د.هشام عناني مدير عام المستشفيات الجامعية ورمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بزيارة التلميذة المصابة بالمستشفى بقسم العظام للاطمئنان عليها وأكد على ضرورة توفير الرعاية الصحية المتكاملة لها وعدم مغادرتها للمستشفى إلا بعد تماثلها للشفاء.

 

كما أكد المحافظ على ضرورة توفير كافة أنواع العقاقير الطبية اللازمة مع عدم تحمل أسرتها أي نفقات للعلاج.

 

وكلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بالتحقيق في الواقعة للتعرف على ملابسات الحادث وإعداد تقرير مفصل وعرضه علية خلال ساعات قليلة.

 

وفى سياق متصل بدأت نيابة ديرب نجم بإشراف المستشار محمد القاضي المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية تحقيقاتها في محاولة انتحار الطالبة حيث استمعت إلى أقوال التلميذة وعدد من زميلاتها والمدرسين وقد كشفت التحقيقات انه فور طرد المعلمة للتلميذة من المعمل الكائن بالطابق الرابع بالمدرسة سارعت بالصعود الى الطابق الخامس وألقت بنفسها وسط ذهول الجميع ومازالت النيابة تواصل تحقيقاتها .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة