وزير الاتصالات وزير الاتصالات

بالصور..بروتوكول تعاون بين «الجزيرة» و «فوري» للتحول إلي نادي رقمي

أمنية فرحات- وائل الغزاوي الإثنين، 03 ديسمبر 2018 - 02:59 م

وقع اليوم الاثنين، نادي الجزيرة الرياضي بروتوكول تعاون مع شركة فوري، كأول نادي رقمي في مصر، شهد مراسم التوقيع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة وأشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري والمهندس محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فوري.


وقال  وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت، أن توقيع بروتوكول التعاون اليوم،  هي نقلة نوعية وسبق لأحد الأندية الرياضية وذلك كبداية التحول إلي نادي رقمي وهو جزء من تحول الدولة إلي مجتمع رقمي من خلال خطة طموحة لحصول المواطن علي خدمات مميكنة، مشيرا إلي أن ذلك يتم وفقا لمنظومة رقمية الهدف منها التحول إلي مجتمع لا نقدي.


وأوضح الوزير  أن المدفوعات من خلال الأدوات الرقمية تساهم في تقليص الفساد، مشيرا إلي سعي الحكومة للانتهاء من الكارت الذكي الموحد خلال  العام المقبل ٣٠٢٩.


أضاف الوزير أن الكارت الذكي سوف يتيح للمواطن الحصول علي خدماته سواء مدفوعات أو الدعم وأجور ومعاشات، من خلال كارت ذكي.
وتابع الوزير أن ما يحدث في نادي الجزيرة هو لبنة لتحول اغلب الأندية الرياضية في مصر إلي أندية رقمية، معربا عن أمله أن  تحذو جميع الأندية الرياضية نفس الحذو.


وقال رئيس نادي الجزيرة، أن الهدف من الاتفاقية تيسير آليات لدفع لخدمات النادي من خلال تطبيق عبر الهاتف المحمول، مشيرا إلي أن التطبيق سوف يساهم في تقديم خدمة جيدة للأعضاء.


وقال اشرف صبري رئيس شركة فوري، أن هناك اتجاه لإدخال الأندية الرياضية في مصر إلي العالم الرقمي، مؤكدا انه بموجب الاتفاقية فإنه سوف يتاح لأعضاء نادي الجزيرة عبر تطبيق الموبيل الاستفادة من خدمات تجديد العضوية، وحجز الملاعب الرياضية ودفع اشتراكات المدارس الرياضية، وشراء كافة المستلزمات داخل النادي، بالإضافة إلى تجميع كوبونان ونقاط الاستبدال  عن طريق فوري، وإتاحة الاستفادة بأكثر من ٤٠٠ خدمة، و كذلك طرق لدفع بالكارنية الذكي.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة