القائم بأعمال السفارة الامريكية، توماس جولدبرجر
القائم بأعمال السفارة الامريكية، توماس جولدبرجر


القائم بأعمال السفارة الأمريكية يزور معرض «إيديكس 2018»

محمد محمود فايد- محمد الحسيني- صابر سعد

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 - 05:27 م

زار القائم بأعمال السفارة الامريكية، توماس جولدبرجر، المعرض الدولى الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018 " الذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الاثنين ، حيث تفقد جولدبرجر ، الجناح الأمريكى .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018"، بحضور الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، كما حضر الافتتاح؛ رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، بالإضافة إلى 10 وزراء دفاع هم؛ وزراء دفاع الإمارات، وعمان، والسودان، وفرنسا، واليونان، وقبرص، وجنوب السودان، والكاميرون، وكوريا الجنوبية، والصومال، فضلا عن 7 رؤساء أركان، و7 وزراء للإنتاج الحربي من الدول الشقيقة والصديقة.


ويعقد المعرض في مركز مصر للمعارض الدولية، بمشاركة أكثر من 373 شركة عارضة، يمثلون 41 دولة من جميع أنحاء العالم، بتنظيم من شركة "كلاريون" العالمية للدفاع والأمن، ويعتبر الأول من نوعه في منطقة شمال ووسط إفريقيا.


يعد المعرض ملتقى لكبرى قلاع الصناعات الدفاع الدولية من جميع أنحاء العالم، بجانب عرض قطع تعرض للمرة الأولى كعلامة للصناعات العسكرية المصرية من إنتاج القوات المسلحة والشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع.


ويتضمن "إيديكس 2018" أعمال التطوير والتحديث الهائلة التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية لتطوير مركز السوق المصري في تجارة الأسلحة الدفاعية والتكنولوجيا الأمنية، والتي تعتبر جزءًا من خطة مصر في مكافحة الإرهاب، ومنع المخاطر التي تهدد أمن الدولة، بل وتمتد هذه الجهود إلى دعم الخطط العالمية لتحقيق الأمن والاستقرار للدول.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة