مستقبل وطن بالقليوبية يحتفل باليوم العالمى لذوى الإعاقة
مستقبل وطن بالقليوبية يحتفل باليوم العالمى لذوى الإعاقة


مستقبل وطن يحتفل بـ «ذوي الإعاقة».. ويطلق مبادرة «القليوبية بلا أمية»

سليمان محمد

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 - 06:26 م

نظم حزب مستقبل وطن، بمحافظة القليوبية، اليوم الاثنين، احتفالية باليوم العالمي لمتحدى الإعاقة، بحضور النائب عاطف ناصر أمين المحافظة ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة والنواب وعدد كبير من أعضاء الحزب والضيوف.


وقال عاطف ناصر أمين الحزب بالقليوبية، أن الحزب  خصص أمانة خاصة لذوى الاحتياجات الخاصة مهمتها رعايتهم والاهتمام بهم ودمجهم في الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية.


وأضاف أن الاحتفال، هذا العام بتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، بوصف ذلك التمكين جزء لا يتجزأ من خطة التنمية المستدامة لعام 2030.


وجدير بالذكر إن الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة بداء من عام  1992 بموجب قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة ، ويُراد من هذا اليوم تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في جميع المجالات الاجتماعية والتنموية.


ومن ناحية أخري، أطلق الحزب مبادرة جديدة بالتعاون مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار تحت شعار «القليوبية بلا أمية».
وتأتى هذه المبادرة ضمن عدد كبير من المبادرات التي يتبناها الحزب لخدمة مواطني المحافظة.


وقال عاطف ناصر أمين الحزب بالمحافظة، أن المبادرة تتضمن افتتاح فصول لمحو الأمية بكل الوحدات القاعدية للحزب على مستوى المحافظة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة