د. محمد العقبي المتحدث الرسمي باسم وزارة التضامن الاجتماعي د. محمد العقبي المتحدث الرسمي باسم وزارة التضامن الاجتماعي

فيديو| «التضامن»: لا مخالفات مالية في مستشفى «57357»

رضا خليل الإثنين، 03 ديسمبر 2018 - 08:21 م

قال د. محمد العقبي، المتحدث الرسمي باسم وزارة التضامن الاجتماعي، إنه لم يثبت وجود أي مخالفات مالية داخل مستشفى (57357) لسرطان الأطفال، مشيرا إلى أن المخالفات كلها إدارية وفنية، كاشفا أنه تم منح المستشفى المهلة القانونية البالغة 15 يومًا لتعديل أوضاعهم.

وأضاف "العقبي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن المخالفات التي تم اكتشافها في مستشفى (57357)، تقع في بند المخالفات الإدارية ولا يوجد بها أي مخالفات مالية، وهي مخالفات فنية ترتبط بالأوراق والتراخيص والأمور الفنية، منها التراخيص الخاصة بأكاديمية (57357)  للعلوم الصحية من الجهات المختصة حيث لم تكن مرخصة وجاري حصولها على التراخيص اللازمة.

وأشار "العقبي"، إلى أنه فيما يخص المخالفة بجمع المال عن طريق وسائل غير واردة في جمع المال في مستشفى (57357)، مؤكدًا أن وزارة التضامن الاجتماعي تمنح المؤسسات الأهلية والجمعيات الخيرية ترخيص جمع مال ويتم تجديده سنويا، وكان جمع المال في المستشفى عن طريق الرسائل النصية لم يكن موجودًا في الترخيص، مؤكدًا أن جميع تلك الأموال دخلت بالفعل في حساب (57357).

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة