اللواء مدوح عامر
اللواء مدوح عامر


محافظ المنوفية يبحث مطالب مستثمري «قويسنا الصناعية»

محمد الشامي

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 - 06:56 ص

أكد اللواء ممدوح عامر مدير منطقة قويسنا الصناعية، وجود العديد من المطالب للمستثمرين بالمنطقة، منوها بإعداد تقرير واف بها وعرضها على اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية تمهيدا لاعتماد استراتيجية هادفة للتواصل مع جمعية مستثمري قويسنا الصناعية.

وأوضح أن هذه المطالب تضمنت الاهتمام بأعمال رصف الطرق داخل المنطقة الصناعي وهذا ماسيتم إنجازه والاستجابة الفورية له عقب الانتهاء من أعمال تسليم تشغيل محطة الصرف الصحي والصناعي الموجودة بالمنطقة، والانتهاء من وصلات الصرف بشوارع المنطقة، حيث سيتم مباشرة إعادة أعمال الرصف لجميع الطرق الكائنة بمنطقة قويسنا الصناعية.

وأعلن موافقة اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية على تدشين عدة خدمات تلبية لمطالب قطاع كبير من المستثمرين من أبرزها تدشين خدمة الشهر العقاري بالمنطقة، قائلا: "تم بالفعل تخصيص الموقع والمكان المحدد لذلك لمزيد من التسهيلات للمستثمرين بقويسنا الصناعية".

كما تضمنت مطالب المستثمرين ضرورة تدشين وإقامة محطة وقود مخصصة بالمنطقة الصناعية لتوفير الوقود للسيارات، وأكد: "يتم البحث حاليا لتخصيص قطعة أرض مناسبة بالمنطقه الرابعه لإقامة هذه المحطة لتدعم المنطقة بالوقود اللازم".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة