حملة 100 مليون صحة
حملة 100 مليون صحة


«100 مليون صحة» توقع الفحص على 38 ألف و432 مواطناً بأسوان

مصطفي وحيش

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 - 02:17 م

قال محافظ أسوان، اللواء أحمد إبراهيم، إنه حتى اليوم الثالث لحملة «100 مليون صحة» تم فحص 38 ألف و432 مواطناً حتى نهاية اليوم الثالث، بزيادة عن المستهدف توقيع الكشف الطبى عليهم، وهو الذى يعكس مدى الإقبال الجماهيرى من أهالى المحافظة، ويعبر عن درجة الوعى والحرص الذى يتحلى به المواطنين للإستفادة من هذه المبادرة فى الإطمئنان على صحته.

جاء ذلك خلال المتابعة اليومية التي يقوم بها محافظ أسوان للوقوف على مدى إنتظام الأطقم الطبية الثابتة والمتحركة والتى تعمل ضمن الحملة القومية للكشف عن فيرس سى والأمراض غير السارية، وهى المبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى تحت عنوان 100 مليون صحة.

وأضاف اللواء أحمد إبراهيم أنه منذ أمس بدأ الدفع بالأطقم الطبية المتحركة إلى المؤسسات والهيئات والمديريات الحكومية بمختلف القطاعات والمجالات لتحقيق المسح الشامل لكافة فئات المجتمع المستهدفة.

وفى السياق نفسه؛ أكد الدكتور إيهاب حنفى على أنه تم التنسيق الكامل بين الإدارات الصحية والوحدات المحلية لإتخاذ جميع الإجراءات والتسهيلات اللازمة وخاصة فى القرى البعيدة والمناطق النائية ، لافتاً إلى أنه تم توفير جميع سبل الراحة لإستيعاب الزخم الكبير من المواطنين والذى تشهده مختلف الوحدات المحلية والمستشفيات وأيضاً فى المواقع التى تتواجد بها الفرق المتحركة في جميع المدن والمراكز . 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة