الطالبة القتيلة
الطالبة القتيلة


الجنايات تحدد 6 ديسمبر لإعادة محاكمة المتهم بقتل «طالبة الأزهر»

عزت مصطفى- مصطفى عبدالله ميري

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 - 05:15 م


قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر، تأجيل نظر القضية المعروفة إعلامية بـ«قتل طالبة الأزهر»، لجلسة 6 ديسمبر 
 
 كانت نيابة مدينة نصر قد أحالت «فرحان» 25سنة، سائق توك توك، المتهم بقتل الطالبة أسماء الرفاعي بكلية تمريض جامعة الأزهر، إلى محكمة الجنايات.
 
أقر المتهم واعترف، أثناء التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة معه أنه كسر الباب، وفوجئ بالفتاة وبعد محاولتها الصراخ خنقها من رقبتها، ووضع يده على فمها وأنفها، لافتًا إلى أنها حاولت مقاومته، وتسببت في إصابته بجرح في وجهه.


كانت البداية عندما تلقي قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من أصدقاء المجني عليها «أسماء رفاعي»، 21 سنة، أكدوا فيه انقطاعها عنهم وغلق هاتفها المحمول، وانتقلت قوة أمنية إلى مسكنها لمباشرة التحقيقات.
 
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تمكن أجهزة الأمن بالقاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، من كشف غموض مقتل الطالبة أسماء الرفاعي بكلية تمريض جامعة الأزهر، حيث تبين من التحريات أنها قُتلت داخل شقة  مستأجرة بمنطقة الحي العاشر في مدينة نصر، وكشفت التحريات أن المتهم سائق «توك توك»، تم ضبطه واعترف بالواقعة.
 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة