محافظ جنوب سيناء يشهد انطلاق فعاليات اليوم العالمي للتطوع
محافظ جنوب سيناء يشهد انطلاق فعاليات اليوم العالمي للتطوع


محافظ جنوب سيناء يشهد انطلاق فعاليات اليوم العالمي للتطوع

علي الشافعي

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 - 07:23 م

شهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، انطلاق فعاليات اليوم العالمي للتطوع، والتي حددتها الأمم المتحدة، للاحتفال به يوم الخامس من ديسمبر من كل عام بجميع بلدان العالم، ويهدف إلى شكر المتطوعين على مجهوداتهم، بالإضافة إلى زيادة وعي الجمهور حول مساهمتهم في المجتمع. 

واستقبلت مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، معسكرات عمل تطوعية وثقافية، لأعضاء أندية التطوع على مستوى الجمهورية، والتي تنظمها الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والريلاضة، خلال شهري ديسمبر ويناير، حيث بدأت الفعاليات اليوم بعزف مارشات.

واستعرض المحافظ طابور الأعلام ثم المشتركين من عدة محافظات مصرية، وقام بغرس شجرة زيتون بميدان مسجد الصحابة بالسوق القديم بشرم الشيخ كرسالة للسلام لدول العالم أجمع. 

ووجه المحافظ الشكر للشباب والمشاركين على مجهوداتهم في مجال العمل التطوعي، والتقط الصور التذكارية بساحة مسجد الصحابة. 

جاء ذلك بحضوراللواء عبد الفتاح حلمي، المستشار الإعلامي للمحافظ، ومحمد فتحي توفيق، مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظ، الذي أوضح أن البرنامج يشمل الاستقبال والتسكين للأفواج اليوم الأول، واليوم الثاني إلقاء محاضرة عن البيئة وآليات الحفاظ عليها، واليوم الثالث محاضرة في التنمية البشرية، واليوم الرابع تقام فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للتطوع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة