أحمد شوبير
أحمد شوبير


بالتفاصيل.. تعرف على قرارات اتحاد الكرة خلال اجتماع «الثلاثاء»

عمر البانوبي

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 - 08:05 م

 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه اليوم الثلاثاء، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، وبحضور كامل هيئته، اختيار الكابتن أحمد شوبير نائبا لرئيس الاتحاد بالتزكية.

واختار اتحاد الكرة، الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة مسئولة عن ملف الكرة النسائية ومناقشة الاقتراحات والتوصيات الخاصة بالملف في جلسة الاتحاد الممتدة ليوم 10 ديسمبر الجاري.

وقرر مجلس الجبلاية، استحداث مسابقة جديدة لكأس مصر مواليد 1997 بداية من الموسم الحالي يشارك فيها كل أندية مصر من مختلف الأقسام اختياريا، وسيتم مخاطبة أفرع الاتحاد بهذا الشأن.

واستمع المجلس لشرح من جانب الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد، حول الفترة المقبلة وما بها من ارتباطات وتوصيات للجنة الفنية.

وتم تحديد الأسبوع الأخير من شهر فبراير المقبل، لإقامة الجمعية العمومية غير العادية والتي تم تأجيلها من شهر أكتوبر الماضي أثناء انعقاد الجمعية العمومية العادية بناء على مقترح أبو ريدة، وسيتم تحديد اليوم خلال الاجتماع المقبل.


واستمع المجلس إلى عامر حسين رئيس لجنة مسابقات القسم الأول بشأن تصوره لكيفية إنهاء الموسم الحالي في موعد مناسب ومراعاة مواعيد الارتباطات الدولية، خاصة وأن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لديه رغبة في إقامة مباراة ودية مع فريق أفريقي في شهر مارس تكون مناسبة لظروف مباراتنا الرسمية مع النيجر وملائمة للوائح المتعلقة بالأجندة الدولية.


ووافق اتحاد الكرة، على أحقية كل ناد من أندية الدوري الممتاز إضافة خمسة لاعبين جدد خلال فترة القيد الشتوية مع استبدال أي لاعب يتم رحيله لأي سبب من الأسباب طالما كان رفع اسمه خاضع للوائح المتعامل معها ومعظمها مشابه للوائح الاتحاد الدولي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة