الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية
الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية


محافظ القليوبية: إزالة 4349 حالة تعد على الأراضي الزراعية

سليمان محمد

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 - 12:29 م

 

أعلن الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، نجاح الموجة الـ12 للحملة المشتركة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية التي انطلقت منتصف الأسبوع  الماضي في إزالة 4349  حالة تعدي على الأراضي الزراعية.

وأكد المحافظ، أن الحملة مستمرة بجميع مراكز وقرى المحافظة حتى إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالتنسيق والتعاون مع مديريتي الأمن، والزراعة، وحماية الأراضي وهندسة الكهرباء وشركة المياه والأجهزة الرقابية للحفاظ على الرقعة الزراعية.

ووجه المحافظ، بضرورة عدم تكرار هذه التعديات في تلك المناطق، والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمعتدين على الرقعة الزراعية، التي هي حق الأجيال الحالية والقادمة على حد سواء .

وكلف المحافظ، رؤساء المراكز والمدن بإرسال تقارير يومية عن عدد الحالات التي تمت إزالتها، والمعوقات التي قد تواجه التنفيذ  لسرعة تلافيها، فضلا عن توجيهاته بمراجعة غرف العمليات الفرعية لضمان تواصلها بالغرفة المركزية بالمحافظة، ورفع كل المستجدات والتي يتابعها بصفة شخصية لتحقيق أعلى المعدلات.

يذكر أن المحافظة قد قامت خلال النصف الأول من شهر نوفمبر بإزالة 3186 حالة بمساحة 77 فدانا وذلك في أكبر حملة تقوم بها المحافظة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتي تعد جزء من ثروة مصر القومية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة