جانب من المشاركات
جانب من المشاركات


حضور تونسي قوي في الفعاليات الثقافية والفنية لعام 2018 بالهند

نانيس إيمن

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 - 05:57 م

أعرب جمال بوجداريه المستشار الأول بالسفارة التونسية في الهند، عن بالغ سعادته بمشاركة السفارة في الكثير من الأحداث والتظاهرات الفنية والثقافية وتجارية خلال شهر أكتوبر ونوفمبر2018 .

وقال جمال بوجداريه: "شاركنا في مهرجان فيلم "كولكاتا" بثماني أفلام تونسية، إلى جانب المشاركة بثلاث أفلام في المهرجان الهندي الدولي للفيلم بمدينة "قووا" ، بالإضافة إلى الجلسة الخاصة لترويج السياحة التونسية وللوجهة التونسية لتصوير الأفلام، وقام السفير نجم الدين الأكحل سفير تونس بالهند بعرض مزايا تصوير الأفلام بتونس والبنية التحتية المتطورة والإجراءات السريعة، وأيضا توفير الممثلين والفنيين التونسيين المختصين في مجال صناعة الأفلام من أجل تشجيع المنتجين الهنود على التصوير في تونس".

وأضاف بوجداريه: "كما كان لنا وجود فعلي ضمن أحداث  المعرض الدولي للتجارة بنيودلهي والذي أقيم من 12 إلى 27 نوفمبر.. كما أن السفارة شاركت في معرض "bazard charity" الذي أقيم بالعاصمة نيودلهي يوم 2 ديسمبر، والآن يتم عرض الأكلات التونسية لمدة أسبوع، بحضور طباخين تونسيين حاصلين على جوائز عالمية في الطبخ وبمشاركة الديوان الوطني للزيت والمجمع الوطني الغذائي".

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة