اللجنة العليا للضرائب بنقابة الصيادلة
اللجنة العليا للضرائب بنقابة الصيادلة


الصيادلة: الانتهاء من المسودة النهائية لـ«الضرائب على الدخل»

حاتم حسني

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 - 06:29 م

 

وضعت اللجنة العليا للضرائب بنقابة الصيادلة، اليوم الأربعاء، التصور النهائي لاتفاقية الضرائب على الدخل والقيمة المضافة، لتسهيل عملية المحاسبة الضريبية لنشاط الصيدليات.

يأتي ذلك بهدف ضمان سداد الصيدليات لما عليها للدولة من التزامات ضريبية عادلة ومريحة، بما يساهم في رفع موارد الدولة المالية.

حضر الاجتماع عضو مجلس النقابة ومقرر لجنة الضرائب الدكتور أحمد صلاح هلال، ونقيب المنوفية الدكتور مصطفى سلام، ونقيب كفر الشيخ الدكتور محمد فهمي، ووليد عبد العزيز، المحاسب القانوني.

وتقدم أمين عام نقابة الصيادلة الدكتور أيمن عثمان، بالشكر لأعضاء اللجنة على ما بذلوه من مجهود رائع في صياغة مسودة ضريبة الدخل والقيمة المضافة.

وذكر أمين عام النقابة، أن اللجنة انتهت من وضع التصور النهائي لإتفاقية الضرائب على الدخل والقيمة المضافة، تمهيدًا لعرضها على وزير المالية الدكتور محمد معيط، لمناقشتها مع اللجنة المشتركة بين نقابة صيادلة مصر ومصلحة الضرائب العامة وضريبة القيمة المضافة لإقرارها والعمل بها.

وقال مقرر اللجنة أحمد صلاح هلال: "أتمنى أن تلبي رغبات الزملاء صيادلة مصر وتساهم في إنهاء مشكلة التسويات الضريبية على نشاط الصيدليات وتقضي على عشوائية المحاسبة".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة