غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى


«والي»: ٤ مليارات و٦٠٠ مليون قيمة صرف مستحقات المعاشات في٥ أيام

أمنية فرحات

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 - 09:56 م

أكدت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، متابعتها انتظام صرف معاشات شهر ديسمبر ليومها الخامس، التي بدأت اليوم الأربعاء صرف المعاشات المحولة على بنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد.

 

ووجهت «والى» باتخاذ ما يلزم من آليات لتيسير عمليات الصرف وضمان انتظامه عبر المنافذ المختلفة، عقب متابعتها تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومى والعام والخاص لمتابعة عمليات صرف معاشات شهر ديسمبر على مدى ساعات اليوم.

 

 وأشارت إلى انتظام عمليات صرف المعاشات ليومها الخامس على التوالى التي بلغت حتى الساعة السادسة من مساء اليوم 3 ملايين و296 ألف عملية صرف بإجمالى 4 مليارات و604 مليون جنيه، حيث سجلت ماكينات الصرافات الآلية مليونا و207 الف حالة بقيمة إجمالية مليار و390 ملايين جنيه.

 

وأضافت أنه تم تسجيل مليون و446 ألف حالة صرف من منافذ صرف البريد قامت بصرف 2 مليار و208 مليون جنيه بينما سجلت منافذ صرف الصندوقين الحكومى والعام والخاص 643 الف حالة صرف قامت بصرف مليار وستة مليون جنيه ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعى بإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة