الكاتبة الصحفية حنان موج الكاتبة الصحفية حنان موج

«بيتك مش بس حلم».. برنامج جديد لـ«حنان موج» على «راديو مصر»

بوابة أخبار اليوم الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 - 10:13 م

تستعد الكاتبة الصحفية، حنان موج، لتقديم أولى حلقات برنامجها الإذاعي الجديد «بيتك مش بس حلم» عبر أثير شبكة إذاعة «راديو مصر»، الذي يدور في قالب اجتماعي ويناقش قضايا الاستثمار العقاري والقضايا الاقتصادية المتعلقة بهذا الاستثمار، حيث تنطلق أولى حلقاته في 20 ديسمبر الجاري.

 

وقالت «موج»، في تصريحات صحفية، «إن البرنامج يدور في قالب جديد يهدف إلى إلقاء الضوء على أهم المشروعات، والمشكلات التي تواجه السوق العقاري في محاولة لإعادة صياغة شكل التعاطي مع هذا النوع من الاستثمار في ظل التطورات المتسارعة التي شهدها هذا القطاع».

 

وأضافت «أن القطاع العقاري شهد تطورا في العديد من المستويات، أهمها جودة الحياة التي تطرحها الشركات في مشروعاتها بشكل مذهل جعل من البيت بالنسبة لقطاع كبير من المواطنين الاستثمار الأمثل وسط التغيرات الاقتصادية التي حدثت في مصر في الآونة الأخيرة».

 

وأوضحت الكاتبة الصحفية أن البرنامج يحاول من جانب آخر إحياء العادات الأسرية ومشاعر الحب داخل البيوت، واستعادة الدفء الغائب نتيجة للتطور المتسارع في وسائل التواصل وسرعة إيقاع الحياة، عبر طرح أفضل الفرص والأفكار التي تساهم في إيجاد منزل بيئته تتناسب وطبيعة الأسرة وإمكانياتها الاقتصادية.

 

وذكر تامر شحاتة، المدير التنفيذي لشبكة راديو مصر، إن برنامج  «بيتك مش بس حلم» ينضم إلى خريطة برامج «راديو مصر»، ليذاع أسبوعيا يوم الخميس، ومن المقرر إذاعة أولى حلقاته في الـ ٢٠ من ديسمبر الجاري.

 

وقال «شحاتة»: «إن البرنامج خطوة نأمل أن نطرح من خلاله مزيدا من الأفكار والموضوعات التي يحتاج إليها المستمع في إطار اجتماعي يحمل زخما من المعلومات حول الحلم الأهم لدى كل مواطن مصري، وهو اقتناء بيت في مجتمع يليق به ويتناسب مع إمكانياته، وهي الخدمة التي يحاول راديو مصر إضافتها إلى باقة الخدمات التي يقدمها لمستمعيه من خلال برامجه».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة