صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| صلاح وفيرمينيو يقودان ليفربول لاكتساح بيرنلي

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 - 11:45 م

 

قاد النجم محمد صلاح، فريقه ليفربول إلى الفوز على بيرنلي بـ3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

 

وبدأ محمد صلاح، المباراة على دكة البدلاء ودخل أرضية الملعب في الدقيقة 66، عندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل 1-1، لينقلب اللقاء بفضل تألق صلاح الذي صنع الهدف الثالث للريدز قبل نهاية الشوط الثاني، كما شكل خطورة كبيرة على الحارس بين فوستر.

 

افتتح جاك كورك التسجيل لبيرنلي في الدقيقة 54، من خطأ دفاعي بعدما فشلوا في إبعاد ركلة ركنية تم تنفيذها إلى منطقة الجزاء لعبها تاركوفيسكي رأسية تصدى لها الحارس أليسون لتسقط من يده وتتهيأ أمام كورك ليضعها إلى داخل الشباك.

 

وعدل جيمس ميلنر النتيجة لليفربول في الدقيقة 63، من تسديدة أرضية صاروخية زاحفة من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس بيرنلي الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تدخل المرمى.

وأجرى المدرب يورجن كلوب، تغييرين في الدقيقة 66 بدخول المصري محمد صلاح بدلا من مورينو، والبرازيلي فيرمينيو بدلا من أوريجي.

وسجل فيرمينيو الهدف الثاني في الدقيقة 70، من ركلة حرة أرسلها أرنولد إلى منطقة الجزاء لعبها فان ديك عرضية أرضية إلى فيرمينو على الجهة المقابلة سددها مباشرة إلى داخل الشباك.

 

وقام صلاح، بصناعة الهدف الثالث لشاكيري في الدقيقة 93، من هجمة مرتدة سريعة بقيادة صلاح الذي أرسل كرة عرضية أرضية نحو شاكيري ليسدد كرة قوية سكنت على يمين الحارس جو هارت.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة