بطولة العالم للبليارد
بطولة العالم للبليارد


بعد خروجه من بطولة البليارد.. بطل مصر للناشئين: لدي أمل في المستقبل «فيديو»

عبدالعال نافع

الخميس، 06 ديسمبر 2018 - 06:19 ص

 

خرج بطل الناشئين «محمود أيمن» من الأدوار التمهيدية في بطولة العالم للبليارد للغردقة 2018، المقامة في مدينة الغردقة، والتي تنظمها مؤسسة «أخبار اليوم» بعد منافسة قوية مع بطل هولندا.

 

 

وقال «أيمن» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: «إن مشاركتي في البطولة أعطتني الكثير من خلال تبادل الخبرات مع اللاعبين الأجانب، ولدي أمل في المستقبل أن أطور من أدائي حتى أحصل على اللقب، في حين أن هناك لاعبيين دوليين من مختلف دول العالم يشاركون، مما يعطي البطولة رونقا خاصا».

 

وتفتتح البطولة رسميا غدا بحضور اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، والكاتب الصحفي أحمد جلال مدير عام المؤسسة القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، والكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، والأستاذ فهمي مرسي مدير عام الشئون الإدارية.

 

وتشمل قائمة المشاركين في حفل الافتتاح الأستاذ وائل كمال مدير عام الإعلانات، والأستاذ أسامة عواد نائب مدير عام الإعلانات، والأستاذ وليد فوزي مدير عام العلاقات العامة، وفاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي وعمرو الخرادلي رئيس الاتحاد المصري، وأحمد امام مدير عام البطولة، ويعقبها مباشرة اقامة دور ال 32 للمونديال البالغ مجموع جوائزه 40 الف يورو.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة