عمليات شفط مياه الأمطار
عمليات شفط مياه الأمطار


محافظ الجيزة يقود عمليات شفط مياه الأمطار من الشوارع

أحمد رجب

الخميس، 06 ديسمبر 2018 - 12:00 م

 

قاد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، ليلاً وحتى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، عمليات شفط مياه الأمطار من الشوارع؛ للتأكد من عدم إعاقة الأمطار لحركة المارة والسيارات.

ووجه المحافظ، بنشر فرق انتشار سريع بسيارات شفط لإزالة أى آثار للأمطار، مشدداً على ضرورة الانتشار السريع للمعدات وفرق الطوارى، ومواجهة أى تجمعات مياه وإزالة أى بؤر على الفور.

جاء ذلك خلال الجولة، التى قام بها المحافظ ليلا، رافقه اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد، وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل.

ووجه المحافظ، رؤساء الأحياء، والمراكز، والمدن، وهيئة النظافة والتجميل، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، برفع درجات الاستعداد؛ لمواجهة موجة سقوط الأمطار، وتنظيم غرف العمليات على مدار اليوم؛ لتلقي شكاوى المواطنين، والتوجه على الفور لأماكن التجمعات لإزالتها، مشددأً على عدم مغادرة الشوارع قبل الانتهاء من إزالة أى آثار للأمطار.

ووجه راشد، بالتركيز على المناطق التي تشهد تجمعات المياه، أهمها الأنفاق ومطالع ومنازل كوبري 15 مايو، وجامعة الدول العربية، ومحور صفط اللبن من جهة شارع السودان، وميدان لبنان، وكوبري فيصل ، وكوبري الجيزة، وكوبري العمرانية، ووالي وشوارع الهرم، وفيصل وترعة الزمر، وعبد العال والعروبة والثلاثينى والوحدة والبوهى، لما لها من أهمية كبيرة، وتأثير على الحركة المرورية بالمحافظة.

ويذكر أن محافظة الجيزة، قامت بالدفع بـ 50 سيارة شفط مياه؛ لمواجهة سقوط الأمطار، وتتلقى شكاوى المواطنين بشأن أماكن تجمع المياه، وسرعة التحرك لها من خلال الخط الساخن برقم 114 ورقم هيئة النظافة 16809 والصرف الصحي 125.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة