محافظ المنوفية يسلم 25 شهادة أمان لأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة
محافظ المنوفية يسلم 25 شهادة أمان لأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة


محافظ المنوفية يسلم 25 شهادة أمان لأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة

سهام فودة

الخميس، 06 ديسمبر 2018 - 01:14 م

سلم اليوم الخميس، اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، 25 شهادة أمان مقدمة من جمعية الأورمان لبعض المستحقين من الحالات الفقيرة والأسر الأكثر احتياجاً بمركزي منوف والشهداء لتخفيف المعاناة عنهم وتحسين أوضاعهم بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية وبنك مصر.

 

جاء ذلك بحضور محمد أبو العلا وكيل مديرية التضامن الاجتماعى، وعادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، بقاعة الاجتماعات بالديوان العام. 

 

وأكد وكيل مديرية التضامن الاجتماعي أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تعاون مستمر ودائم مع منظمات المجتمع المدني لتقديم كافة أوجه الدعم للحالات الإنسانية والأولي بالرعاية ، مشيرا إلي أن عدد الشهادات 25 شهادة مقدمة من جمعية الأورمان فئة (2500) جنيها تم توزيعها بالمجان علي الحالات الأكثر احتياجاً من الأرامل والمطلقات والمهجورات وذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة. 

 

من جانبه، قدم محافظ المنوفية الشكر لجمعية الأورمان لما تقوم به من دور حيوي وفعال في خدمة المجتمع من خلال تقديم مساعدات مادية ومساهمات متنوعة في مختلف المجالات ، مثمناً دورها الرائد في العمل الخيري، وما تقوم به من إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجاً من أبناء المحافظة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة