هواتف Soda Mobile
هواتف Soda Mobile


في 2019 ..

«Soda Mobile» تكشف عن أحدث أجهزة إنترنت الأشياء

وائل نبيل

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 - 05:14 م

أعلنت شركة Chenyee تكنولوجي الصينية، المالكة للعلامة التجارية Soda Mobile ، عن اعتزامها إطلاق مجموعة كبيرة من الأجهزة بمجال إنترنت الأشياء، خلال الربع الأول من العام 2019.

وتنتهج صودا موبايل Soda Mobile، منذ أوائل 2018، منظومة بيع تعتمد على تطبيق منصة للبيع والتسويق مباشرةً بنظام الـ B2R  "Business To Retailer"، وتقوم السياسة التسويقية علي فكرة إلغاء الوكيل المعتمد لتقليل تكلفة المنتج و خفض تسعيره، و العمل مباشرةً من المصنع بالصين إلى يد التاجرـ وذلك من خلال تحميل تطبيق خاص بالشركة يحمل على هاتف التاجر، مما يتيح له التواصل و عمل أوامر الشراء من الشركة الأم.

وأكد محمد مراد مدير ادارة العمليات وتطوير الأعمال"، أن شركة شيني تكنولوجي تنوي ضخ مزيد من استثماراتها في السوق المصري، خلال الفترة المقبلة، ومع مطلع العام القادم 2019، عبر طرح مجموعة من أجهزة إنترنت الأشياء، بالإضافة لطرازات جديدة من الهواتف الذكية، والتي كان أخرها إطلاق هاتف صودا اس ون - "Soda S1" في مصر.

وتمتلك شركة Chenyee تكنولوجي الصينية، تمتلك مقرات للعمليات التجارية بمناطق أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأفريقيا وجنوب أسيا بتغطية إجمالية تزيد علي 50 دولة حول العالم.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة