وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر

سحر نصر: نسعى لتنفيذ رؤية الرئيس السيسي على أرض الواقع

أحمد عيسى- إسراء كارم السبت، 08 ديسمبر 2018 - 12:47 م

قالت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د.سحر نصر، إننا حرصنا على هامش منتدى إفريقيا 2018 ، أن يكون هناك إعلان لاتفاقيات هامة للتنمية في مصر بدعم مؤسسات دولية.

 

وأضافت وزيرة الاستثمار، في تصريحات صحفية، على هامش منتدى إفريقيا 2018، أن إفريقيا قارة شابة لذلك نعمل على دعم الشباب وتوفير وظائف وتمكين الشباب من خلال ريادة الأعمال، مشيرا إلى أننا نحول رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى التنفيذعلى  أرض الواقع بالتعاون مع القطاع الخاص والوزارات المختلفة.

 

ويستمر على مدار يومين في مدينة السلام "شرم الشيخ"، فعاليات منتدى "إفريقيا 2018" في نسخته الثالثة تحت عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي: تعزيز الاستثمارات البينية الإفريقية".

 

ويشارك بالمنتدى نخبة من زعماء الدول الإفريقية، وأهم المستثمرين في القارة، وعددًا من دوائر المال والأعمال الدوليين، لإجراء حوار إقليمي ودولي حول تحفيز الاستثمار في القطاعات الاستراتيجية بالقارة الإفريقية والبنية الأساسية، ودفع حركة التنمية والتجارة البينية، وتعزيز التكامل الإقليمي وزيادة التعاون بين القطاع الخاص والحكومات الإفريقية، لتأسيس اقتصاد إفريقي حديث قائم على الابتكار.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة