الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية

محافظ القليوبية يصدر حركة تغييرات مفاجئة لرؤساء المدن والأحياء

سليمان محمد السبت، 08 ديسمبر 2018 - 01:15 م

أصدر د.علاء مرزوق، محافظ القليوبية، حركة تغييرات مفاجئة لرؤساء المدن والمراكز والأحياء، حيث تم نقل عددا من المسئولين الحاليين من مواقعهم  إلى أماكن آخرى والإطاحة بالبعض الآخر .

وشملت  الحركة نقل نجوي العشيري من مدينة ومركز بنها إلى حي غرب شبرا الخيمة، وغريب احمد من الخانكة إلى شبين القناطر، وأمير الأمير من شرق شبرا إلى الخانكة، ورجب النقيدي من القناطر إلى شرق شبرا، ومحمد صلاح من كفرشكر إلى الخصوص، وتم الإطاحة بكلا من سامي صالح رئيس مدينة الخصوص، ومحمد الحسيني رئيس مركز شبين القناطر، وإعادتهما لديوان عام المحافظة.

كما  تم الإبقاء على كلا من محمد خيري رئيسا لمركز طوخ، وأمل فوزي رئيسا لمدينة قها، وحامد طلبة رئيسا لمدينة ومركز قليوب.

فيما لم يتم تعيين رؤساء جدد بمدن بنها والقناطر وكفرشكر والتي خلت بعد نقل رؤسائها لاماكن اخري خلال الحركة.

من جانبه قال د.علاء مرزوق،  المحافظ، إن الحركة تأتي فى إطار تجديد النشاط بالأماكن التى بها بعض من التراخى والسلبيات إضافة إلى  ضخ دماء جديدة قادرة على العطاء خلال المرحلة المقبلة لدفع العمل بالمشروعات الخدمية، مؤكدا أنه أن الأوان أن تحصل الخبرات والكفاءات على فرصتها.

وأكد المحافظ أن أي مسؤل غير قادر على العطاء أو الانجاز عليه أن يرحل فورا لأن المرحلة صعبة والمواطنين يحتاجون إلى خدمات كثيرة، وعلينا أن نقدم لهم شىء على الأرض عن طريق التحام المسؤلين مع الجماهير والتعامل مع مشاكلهم وحلها فى أسرع وقت.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة