منافسة للفوز باجمل قرية بالقليوبية منافسة للفوز باجمل قرية بالقليوبية

القليوبية تستعد لاختيار أفضل مدينة وقرية على مستوى الجمهورية

سليمان محمد السبت، 08 ديسمبر 2018 - 02:14 م

شنت الوحدة المحلية بإكياد دجوي التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية برئاسة أيمن حسين حسانين رئيس الوحدة المحلية، اليوم حملة مكبرة لتطوير وتجميل مدخل القرية.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والميادين بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، وكذلك استعدادا للفوز بأجمل قرية على مستوى المحافظة، بعد وصول القرية لتصفيات المربع الذهبي بين كفر تصفا والمنيرة وكفر الجزار.
 

وأكد رئيس الوحدة على انه تمت إزالة تجمعات المخلفات وتراكمات القمامة وكذلك تهذيب الأشجار وتقليمها و تلوينها بعلم مصر وزراعة الأماكن بعد رفع جميع المخلفات منها لإضفاء المظهر الجمالي عليها، مؤكدا على العمل على قدم وساق للفوز بأجمل قرية على مستوى المحافظة، وتمثيل القليوبية في خوض سباق أجمل قرية على مستوى الجمهورية. 
 

من جانبه شدد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق ، محافظ القليوبية على رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة بضرورة استمرار حملات النظافة والتجميل ورفع المخلفات وأكوام القمامة من الشوارع والميادين الرئيسة للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة والحفاظ على صحة المواطنين.
 

وأكد المحافظ ، على الوحدات المحلية المختلفة بالاستمرار في إزالة الإشغالات ورفع القمامة والاستجابة لأي بلاغات ترد وبحث المشكلات التي تؤرق المواطن القليوبي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة