صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| «هاتريك» صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي

رياض محمد جعيصة

السبت، 08 ديسمبر 2018 - 04:29 م


قاد النجم المصري محمد صلاح، ليفربول لاكتساح مضيفه بورنموث بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

وتألق محمد صلاح في المباراة بتسجيله 3 أهداف «هاتريك» في الدقائق 25، و48، و77، فيما أحرز المدافع ستيف كوك الهدف الرابع للريدز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 68.

افتتح الفرعون المصري التسجيل للريدز في الدقيقة 26، من متابعة رائعة لتسديدة فيرمينيو التي ارتدت من حارس بورنموث ليتابعها صلاح بتصويبة قوية إلى داخل الشباك.

وعزز صلاح تقدم ليفربول بهدفا رائعا في الدقيقة 49، من هجمة مرتدة سريعة بقيادة صلاح الذي ركض بالكرة من منتصف الملعب إلى داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة يسارية قوية على يسار حارس بورنموث إلى داخل الشباك.

وبعد تسجيل كوك الهدف الثالث للريدز بالخطأ في مرماه، عاد صلاح لتسجيل الهاتريك بهدف عالمي في الدقيقة 77، من بينية رائعة عن طريق آدم لالانا من منتصف الملعب، ليستحوذ عليها صلاح بعدما حاول مدافع بورنموث إرجاع الكرة إلى الحارس، وراوغ صلاح الحارس مرتين بطريقة رائعة، ثم سدد كرة زاحفة في المرمى الخالي من حارسه.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 42 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة