لحظة تسجيل محمد صلاح الهدف
لحظة تسجيل محمد صلاح الهدف


فيديو| «هاتريك» صلاح يحقق أرقاما قياسية جديدة مع ليفربول

رياض محمد جعيصة

السبت، 08 ديسمبر 2018 - 04:55 م


أصبح النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أسرع لاعب يصل إلى الهدف رقم 40 مع ليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح، الريدز للفوز على بورنموث بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

ورفع صلاح رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي إلى 10 أهداف في 16 مباراة، ليتصدر قائمة هدافي البريميرليج متساويًا مع الجابوني بيير أوباميانج، مهاجم أرسنال.

ويعد هاتريك صلاح في بورنموث، ثاني هاتريك يحرزه الفرعون المصري مع ليفربول بعد هاتريك الذي سجله في مرمى واتفورد، ليتساوى مع الأسطورة ستيفن جيرارد.
وقالت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن الفرعون المصري أصبح أسرع لاعب يسجل 40 هدفا لليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي، 52 مباراة خاضها مع الريدز منذ انضمامه في الموسم الماضي وحتى الآن.

وكان الإسباني فرناندو توريس، يحمل الرقم القياسي السابق، بعدما سجل الهدف رقم 40 في 60 مباراة، متفوقا على روبي فاولر الذي سجلهم في 77 مباراة ، ومايكل أوين في 77 مباراة، ولويس سواريز في 78 مباراة.

كما أن صلاح، أول لاعب من ليفربول يسجل 3 أهداف «هاتريك» خارج ملعبه منذ أن فعلها لويس سواريز، في عام 2014 في مرمى كارديف سيتي.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة