محمد صلاح
محمد صلاح


أول تعليق من محمد صلاح عقب تسجيله «هاتريك» في بورنموث

رياض محمد جعيصة

السبت، 08 ديسمبر 2018 - 05:08 م


أكد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن طموحاته مع الريدز عالية وليس لها حدود، مبديا سعادته بتسجيله «هاتريك» في مرمى بورنموث.

وقاد محمد صلاح، الريدز للفوز على بورنموث بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» عقب المباراة: «إنه فوز رائع اليوم، ومن الرائع الوصول إلى قمة الترتيب.. أعتقد أنني استمتعت بتسجيلي 3 أهداف في مباراة اليوم، لقد كنت هادئًا».

وأضاف الفرعون المصري: «توقعاتي عالية جدًا هذا الموسم، ولكن كما قلت من قبل الأهم هو الفوز بكل مباراة ونكون في قمة ترتيب الجدول».
ورفع صلاح رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي إلى 10 أهداف في 16 مباراة، ليتصدر قائمة هدافي البريميرليج متساويًا مع الجابوني بيير أوباميانج، مهاجم أرسنال.

ويعد هاتريك صلاح في بورنموث، ثاني هاتريك يحرزه الفرعون المصري مع ليفربول بعد هاتريك الذي سجله في مرمى واتفورد، ليتساوى مع الأسطورة ستيفن جيرارد.
وقالت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن الفرعون المصري أصبح أسرع لاعب يسجل 40 هدفا لليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي، 52 مباراة خاضها مع الريدز منذ انضمامه في الموسم الماضي وحتى الآن.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة