صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تجديد حبس طالب 15 يوما لنشره فديوهات فاضحة لصديقته بالمقطم

عزت مصطفى- مصطفى عبدالله ميري

الأحد، 09 ديسمبر 2018 - 01:19 م

 

قضى قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، بتجديد حبس طالب جامعي، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بابتزاز طالبة وأهلها لإجبارهم على الزواج منها بمنطقة المقطم. 

البداية عندما تلقى رئيس مباحث قسم المقطم بلاغا من والد الفتاة يفيد ابتزاز زميلها بالجامعة بنشر فيديوهات فاضحة وصور على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة رفض أسرتها طلب الزواج. 

واثبتت التحريات صحة إدعاء والد الفتاة وعن وعد المتهم زميلته الطالبة بالزواج منها بعد قصة حب بينهما، وعلى إثرها ذهبت الطالبة إلى مسكنه وتمت بينهما علاقة جنسية مثل الأزواج.

وطلب المتهم من الطالبة إرسال فيديو فاضح لها، لعدم قيامه بإخبار أهلها بتلك العلاقة الجنسية، وعقب حصوله على الفيديو هدد والدها لإجباره على الزواج منها إلا أنه رفض.

وجدد التهديد لوالد الطالبة عن طريق إرسال رسائل عبر الهاتف المحمول والفيديو الفاضح الخاص بابنته، وهدده بنشره على مواقع الإنترنت، إلا أن والدها رفض طلبه بالزواج منها وقام بإبلاغ مباحث الإنترنت والتكنولوجيا.

وعلى إثر ذلك نشر المتهم فيديوهات الطالبة على النت، وتم القبض على المتهم بمعرفة مباحث قسم شرطة المقطم، وتحرر المحضر رقم 12645 لسنة 2018 جنح المقطم وأخطرت النيابة للتحقيق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة